
متى سأستلم طلبي؟
التوصيل مجاني لجميع الطلبات إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية
بالنسبة لعناوين التوصيل داخل الإمارات، نقوم بالتوصيل خلال 1-2 يوم عمل. لعناوين التوصيل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، نقوم بالتوصيل خلال 2-3 أيام عمل.ستتلقى تحديثات حالة الطلب من خلال الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني من نضارة أو شركائها في البريد السريع الموثوق بهم.

هل يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟
نحن نطبق تدابير أمان صارمة على جميع مستويات سلسلة التوريد الخاصة بنا. لضمان سلامة عملائنا، لا نقبل المرتجعات أو الاستبدال. ستكون سلامتك أثناء Covid-19 وفي جميع الأوقات على رأس أولوياتنا.

ماذا أفعل إذا كان لدي رد فعل تحسسي تجاه أحد المنتجات؟
إذا كان لديك رد فعل تحسسي تجاه أي من المنتجات المطلوبة من نضارة، يرجى إبلاغنا على الفور على 4250 480 55 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

هل يمكنني الدفع نقدًا عند الاستلام (COD)؟
يمكنك اختيار خيار الدفع نقداً عند الاستلام COD عند الخروج.

هل من الآمن الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان؟
نضارة تعمل مع موفري بوابات الدفع الموثوق بهم الذين يضمنون المعاملات الآمنة على بطاقاتك. تعرف على المزيد حول مزود بوابة الدفع لدينا checkout.com

هل منتجات نضارة أصلية؟
نحن نوفر لك فقط منتجات أصلية 100٪ يتم الحصول عليها مباشرة من الشركات المصنعة للعلامة التجارية والموزعين المعتمدين.

من يزودني بالمنتجات والنصائح الموصى بها بعد تقديم اختبار البشرة الخاص بي؟
يتم تحليل إجابات اختبار البشرة الخاص بك من قبل معالجي البشرة الذين يمكنك الوصول إليهم مباشرة من خلال أي من خيارات الاتصال هنا.

ما هي المدة التي يجب أن أنتظرها قبل تلقي نتائج اختبار البشرة الخاص بي؟
سيرسل لك معالجو البشرة لدينا توصيات بمنتجك في غضون يومي عمل من تاريخ تقديم الاختبار. يرجى توقع رسالة بريد إلكتروني من [email protected] وفقًا لذلك.

أين يمكنني عرض توصيات اختبار البشرة الخاصة بي؟
يمكنك عرض جميع توصيات اختبار البشرة الخاصة بك من خلال رابط حسابي إ